لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

إدغار هرناندز نحات ورسام Edgar Hernandez – Sculptor, Painter

 

أصدقاءنا رواد عالم نوح، نقدم لكم اليوم، فناناً مكسيكياً بامتياز .. في فنه رائحة البهارات المعجونة بعرق الشعب المكسيكي و الهم الانساني.

ترجم لنا هذه اللمحة عن حياته الشاعر حسام سالم. وإلى فنانينا الشباب أمل أن تستلهموا من فضاء هذا الفنان كيفية معالجة أعمق المواضيع .. بشتى الطرق الفنية. و أنا واثق من أن شبابنا المثقف الفنان والواعي .. لا يقل ابداعاً عن غيرهم من الفنانين العالميين.

لكم تحيات موقع عالم نوح ـ نوح حمامي

 

إدغار هيرنانديز- نحات، رسام، صانع موسيقا ميكس وأفلام الرسوم المتحركة


منذ طفولته في Guadalaraja، المكسيك. شعر بميله للفن وقد أحب دائماً البحث في مخيلته لخلق عوالم رائعة وشخصيات جديدة. بدأ إدغار الفن في الرسم والتصوير. وفيما وصل سن المراهقة، قام بتشكيل فرقة الفانك التي كانت خطوة له نحو الأمام وصولاً إلى اتفاق تسجيل وونر ميوزك (نوع من أنواع الموسيقى)


وفي سنوات لاحقة، قرر السيد هيرنانديز استكشاف عوالم الرسوم المتحركة 2D و 3D، ودراسة شخصيات الرسوم المتحركة مثل بيريز روبن مع (جاسو خايمي الذي يعمل حاليا في قسم التأثيرات البصرية في فيلم لوكاس) والفنان / الرسام منديز ساندرا وغيرها من عظيم الفنانين. وبالإضافة إلى ذلك، كان لإدغار الفرصة لدراسة الفن والنحت مع النحات المكسيكي المعترف به دوليا والمرمم خوان خوسيه منديز.


في حين كان يكبر ويعيش في المكسيك، والآن، بعد أن انتقل إلى الولايات المتحدة، حيث كان إدغار على قناعة من إيجاد وتطوير المفاهيم الجديدة التي تساعد على توجيه مشاعره والأفكار والتفسيرات البصرية.
حيث كانت قطع إدغار الفنية هي نتاج عملية فنية معقدة للغاية استعمل فيها التلاعب في الألوان والمشاعر والتعابير التي تؤدي إلى أعمال فريدة وأصلية من قوة بصرية كبيرة.


Edgar Hernandez – Sculptor, Painter, Mixed Media and 3D Artist

.


Ever since his childhood in Guadalaraja, Mexico. Edgar was aware of his passion for art. He has always loved to explore his imagination to create fantastic worlds and new characters. Edgar’s initial forays into art were spent in drawing and painting. Later, in his teens, he formed a funk band in which he played bass, eventually landing a record deal with Warner Music

.
In subsequent years, Mr. Hernandez decided to explore the worlds of 2D and 3D animation, studying with Jaime Jasso, (who presently works in the Visual Effects Dept. at LucasFilm), character animator Ruben Perez, artist/painter Sandra Mendez and other great artists. Additionally, Edgar has had the opportunity to study art and sculpture with the internationally recognized Mexican sculptor and restorer Juan Jose Mendez

.
While growing up and living in Mexico, and now, having moved to the United States, Edgar has always had the conviction of finding and developing new concepts that help to channel his emotions, ideas and visual interpretations. Edgar’s pieces are the products of a highly complex artistic process - manipulating colors, feelings and expressions that result in unique and original works of great visual power.



www.HernandezArtist.com


Share |





التعليقات على إدغار هرناندز نحات ورسام Edgar Hernandez – Sculptor, Painter


i like this idea and sculpture
mohamed ali

i like this idea an sculputure he great artist


رأي
Muna Tajo

لم يشبعني النص شعرت بأنه يجب أن يكون هناك المزيد


لوحة جميلة
givara wan

لوحة جميلة أعجبتني جداً








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات