لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الجمع العام التأسيسي لجمعية الفندقيين المغاربة للتنمية و السياحة 17 يناير 2013

                جمعية الفندقيين المغاربة للتنمية و السياحة

انعقد مؤخرا؛ في 17 يناير 2013،   الجمع العام التأسيسي لجمعية الفندقيين المغاربة للتنمية و السياحة و التي إتخذت فضاء الشباب قرية الجماعة مقرا للمراسلة والمخابرة و مكان جمعها العام التأسيسي الذي حضره نخبة من المهنيين الفندقيين و كذلك نخبة من الجمعويون و ممثلين عن السلطة-المقاطعة58 –ابن امسيك.

عرف الجمع العام التأسيسي مناقشة مشروع القانون الأساسي الذي يهدف إلى تطوير و تحسين المهنة و العمل في جميع مشاريع وزارة السياحة التي تهدف إلى رفع مستوى السياحة بالمغرب و خذمة الميدان الفندقي و السياحي.

وفي هذا الصدد قد ثم المصادقة بالإجماع على مشروع القانون الاساسي اللذي سطر من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية للجمعية.

إنتقل جدول أعمال الجمع العام التأسيسي إلى المحور الثاني الذي يتعلق بإنتخاب مكتب الجمعية الذي حدد في خمس أعضاء شريطة توفرهم على النصاب القانوني و اللذي يتعلق بمزاولة المهنة و التوفر على شواهد تكوين في المجال الفندقي و السياحي و ذلك من أجل تصنيف الجمعية جمعية مهنية.

في السياق ذاته ثم انتخاب أعضاء مكتب الجمعية على الشكل التالي:

 


عصام زكرياء الرئيس
عبد الواحد الشاهي الكاتب العام
مروان أزرزاق أمين المال
عبد الحق كومالي مستشار تقني
حياة مشكوك مستشارة فنية

و قد أعرب السيد عصام زكرياء الرئيس المنتخب للجمعية الذي يعمل مكون مطعمي في الميدان الفندقي والسياحي على امتنانه الحار لثقة اللذي وضعت فيه من اجل الدفع بالأمام بالجمعية و ضمان نجاح جميع مشاريعها المسطرة بناءا على قانونها الأساسي و قد إعتبر المهمة المسندة إليه مهمة تكليف بقدر ماهي تشريف.

وفي الأخير قد تم تلاوة برقية الولاء و الطاعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و التي تضمنه الوفاء و الطاعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس و سمو ولي عهده مولاي الحسن و إلى الأسرة الملكية راجين من الله تعالى أن تعمل الجمعية نحو غد أفضل و مستقبل أحسن.

 وللتواصل مع الجمعية

ASSOCIATION.HM@GMAIL.COM


Share |



التعليقات على الجمع العام التأسيسي لجمعية الفندقيين المغاربة للتنمية و السياحة 17 يناير 2013


السياحة
عبد الكريم

ana abd elkarime okhali 3odo fi jam3iyat tizi naytwira lissiya7a wattanmiya bimadinat l9siba i9LIM BANI MALLAL. taassast hadihi eljam3ia 3am 2010 waatlobo lmosa3ada mina eljam3iyat wachokran GSM:0671093988








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات