لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

الكابتن وسيم الشيخ هود وكرة الطائرة

أعزاءنا، عودة إلى صالة الأسد و هذه الصفحة مع كرة الطائرة و الكابتن وسيم الشيخ هود مدرب كرة الطائرة و الكابتن محمد الأحمد مدرب مراكز.

وسيم الشيخ هود ..... مدرّب كرة الطائرة

هلا عرفتنا أكثر عن دورك؟

أنا أدرّب أطفال المرحلتين الابتدائية و الإعدادية الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 16 سنة, و تتوزع التمارين على مدى خمسة أيام أسبوعياً, المشاركات تكون باسم منتخب حلب المدرسي للمرحلتين الابتدائية و الإعدادية.

بدأتم التدريبات منذ شهر و نصف, هل أنت راض عن إقبال الناس على هذه اللعبة؟

إن لعبة كرة الطائرة على أرض الواقع لا تتمتع بشعبية كبيرة وهناك صعوبات في تأقلم الأطفال مع هذه اللعبة حيث أنهم يجهلون قوانينها لأنها حكماً لا تدرّس في درس الرياضة في المدارس فنجد أن التدريس ينحصر على كرة القدم و من ثم كرة السلة, و كبداية أنا راضٍ عن الإقبال و أتمنى أن يزداد مع الأيام.

محمد الأحمد ..... مدرّب مراكز

كيف يتم تدريب الأطفال على هذه الألعاب؟

نحن نعلّم الأطفال الحركات الصحيحة و من ثم نرى أخطاءهم و نصححها أي يتم رفد الجزء النظري من قوانين اللعبة و كيفية الممارسة مع الجزء العملي مما يحقق استيعاب جيد بالنسبة للأعداد الكبيرة الموجودة.


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات