لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

المعرض السنوي لفناني التصوير الضوئي

يشرفنا دعوتكم لحضور حفل افتتاح المعرض السنوي لفناني التصوير الضوئي في القطر العربي السوري ـ وذلك في صالة المعارض بمديرية الثقافة ـ السبع بحرات الساعة السادسة من مساء يوم السبت 10/4/2010 والذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع ـ الزيارة من الثامنة صباحاً وحتى 11 مساءً!.

وقد افتتح المعرض الأستاذ عبد القادر جزماتي نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حلب،واستقبله الأستاذ أديب لبابيدي مدير فرع حلب لنادي فن التصوير الضوئي، وحضر الأستاذ أحمد حفار والصحفية سهى درويش من جريدة الجماهير والمذيعة عبير سويقات وفريق التصوير من التلفزيون العربي السوري.

والمفاجئة الجميلة هي حضور شابين من موقع زهرة سورية، وهم بحق زهراة لهذا المستقبل المشرق لوطننا الحبيب.

وفي تعريف سريع لهذا الموقع كتب لنا رئيس التحرير هذا التعريف: الموقع الأول في سورية من الناحية الشبابية والاجتماعية ويشكل شبكة اجتماعية بين السوريين. يعمل الموقع على تسليط الضوء على الجوانب الاجتماعية والانسانية في المجتمع السوري ويناقش قضايا المجتمع كما يحاول ايصال صوت المواطنين من خلال تأثيره في الرأي العام.   www.syriarose.com

أما الزهرتين الشابين فهما أحمد كمال خطاب كمصور ضوئي وهو في الصف العاشر

ومحمد عامر قباني كصحفي محاور وهو أيضاً في الصف العاشر

وكان يرافقهم ويوجههم بكل محبة واهتمام  المدير العام: علاء الدين حمامي، ورئيس التحرير أحمد دهان، ومراسل الموقع كذلك الفنان حسام سعود غنايمي. نتمنى للموقع والشباب النجاح والتوفيق.

أما موقعنا، موقع عالم نوح، فلنا وقفة أخرى قادمة؛ في صفحة ثانية،  مع الباقي من الصور ونصوص منقولة من الكتالوج الأنيق الذي وزع أثناء الافتتاح، فكونوا معنا.

نوح

 

 


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات