لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

النجمة ديمة قندلفت

أعزائنا، يسعدنا أن نقدم لكم صورة للنجمة العربية *ديمة قندلفت* لحظات قبل تكريمها من قبل "جمعية أهل البحر" مع مجموعة من الفنانين السوريين وكان ذلك يوم الجمعة 4-3-2011.

 نتمنى لنجمتنا المزيد من التألق والنجاح آملين أن تنال هذه الصور إعجابكم ويمكنكم ضمها إلى صفحات محبي النجمة ديمة ولكن لا تنسوا التنويه أن الصور من موقع عالم نوح وشكراً. نوح

 

تاريخ الميلاد: 3 يناير 1979 م 
 

ومن موقع مكتوب ياهو نقرأ:

ديمة قندلفت مغنية و ممثلة سورية من دمشق، درست في كلية الاقتصاد. 

 

بدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى جوقة أخرى كانت تحت اسم قوس قزح، ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش، إنضمت بعدها لفرقة سفر (فرقة فنية مؤلفة من تسعة أشخاص) و أقاموا عدد من الحفلات في لبنان وقد قام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة.

 

 التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحيةو وكانت بدايتها في مسرحية أغنية القمر لسحر مرقدة، عملت بعدها مع سامر المصري  و باسل خياط في مسرحية أبيض - أسود، ثم عملت مع عابد فهد في المسلسل التلفزيوني (أبيض أبيض).

 

 


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات