لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

باص العيد 2011 دعوة لتكونوا معنا

برغبة منهم برسم السعادة والبهجة على وجوه الأطفال بمناسبة الأعياد، سيقيم الفريق التطوعي السوري في مدينة حلب فعالية «باص العيد» وذلك في أول أيام عيد الأضحى المبارك المصادف يوم الأحد 6/11/2011.

تأتي هذه المبادرة استمرارا لفعالية ((باص عيد الفطر)) الماضي 2011 حيث شملت الفعالية زيارة عدد من الأحياء والمناطق الشعبية في حلب وتقديم الهدايا والحلويات وألعاب للأطفال المتواجدين في الحدائق والساحات فيها.

وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات الفريق الوطني السوري والذي أنشئ برعاية الهيئة الشبابية للعمل التطوعي (مجلس الشباب حاليا ) ممن شارك في ملتقيات الحوار الشبابي التطوعي الذي جرى في أربع مدن سورية هي حلب – دمشق – اللاذقية – الرقة .

تهدف هذه المبادرة الى زيارة اربع حدائق رئيسية في مدينة حلب وهي :

• حديقة طارق بن زياد
• حديقة الصاخور
• حديقة صلاح الدين
• الحديقة العامة

و توزيع الهدايا الرمزية و الحلويات على الأطفال المتواجدين هناك بالاضافة الى بعض الألعاب الجماعية معهم و الأغاني و الرسم على وجوه الأطفال في محاولة لرسم الابتسامة على وجوههم و ادخال بهجة العيد الى قلوبهم.

ستنطلق المبادرة أول أيام عيد الأضحى المبارك تمام الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة السادسة مساء.

منسقة المبادرة الأنسة عبير عقاد و الشباب المشاركون ( اسماعيل طيار – مها برو – رغد ناشد – أحمد بيطار – بكري ناصر – كرم سيجري ) و اخرين من الشباب المتطوعين .

طبعا لكل من يحب المشاركة بالمبادرة سواء عن طريق التبرعات العينية أو المالية أو عن طريق التوزيع مع الفريق و التنظيم يمكن الاتصال بمكتب المنسقة الأنسة عبير على الرقم 021/2225040
وننوه الى ان الفريق يطمح الى جعل هذه المبادرات سنوية مع موسم الأعياد فسيكون للفربق مبادرات قادمة مع عيد الميلاد المجيد و عيد رأس السنة الميلادية.

واليكم بعض صور الفعالية السابقة ((باص عيد الفطر 2011))

وكل الشكر لموقع عالم نوح الذي يساهم في دعم و نشر مثل هذه المبادرات.


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات