لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

بلاغ صحفي من كازا ستاند أب 2012

أعزاءنا، يسعدنا اليوم تقديم البيان الصحفي الذي قدمته جمعية أصدقاء الفنون و كازا ستاند أب، ليكون نافذة إعلامية عن هذه الفعالية الجديدة في دورتها الثانية متمنين لها النجاح والاستمرار، وطبعا لا يفوتنا أن نشكر الفنان المهدي شنتوف على تواصله معنا.
 
مهرجان
( كازا ستاند أب – Casa STAND UP )
الدورة الثانية

بلاغ صحفي

 بعد النجاح الذى عرفته الدورة الأولى من مهرجان ( أصدقاء الفكاهة ) تعود جمعية أصدقاء الفنون لتنظيم الدورة الثانية من هذا المهرجان تحت اسم جديد ( كازا ستاند أب – Casa STAND UP ) و الذي ستنطلق فعالياته في 16 من ماي القادم و تختتم في 20 منه بعروض و مفاجئات ستقدم فوق خشبة مسرح محمد السادس بمدينة الدارالبيضاء تحت شعار الفكاهة تجمعنا.

مهرجان ( كازا ستاند أب – Casa STAND UP ) في دورته الثانية سيقدم و على مدى خمسة أيام عروضاً فكاهية متنوعة بمشاركة 19 فناناً من الفكاهيين المغاربة الشباب الذين برزوا خلال السنوات الأخيرة من بينهم : خالد جواج محمد باسو أحمد الشركي صويلح و عبد الفتاح جوادي الفائز بالدورة الأخيرة من برنامج كوميديا إضافة إلى رشيد رفيق و رشى و عبدو الشامي و آخرون ....

 

البرمجة الغنية لمهرجان ( كازا ستاند أب – Casa STAND UP ) تستهدف أيضاً الجمهور الصغير من خلال عروض للأطفال سيقدمها كل من الفكاهيين علي كرويطي و جناح التهامي, إضافة إلى عروض أخرى فكاهية باللغة الأمازيغية من تقديم الفكاهي رشيد اسلال بمشاركة الممثل سعيد العربي.

و ستستمر فعاليات مهرجان ( كازا ستاند أب – Casa STAND UP ) بتقديم عروض فكاهية من أداء مواهب فكاهية جديدة تم اكتشافها من إدارة المهرجان في خلال مباراة مفتوحة نظمت في شهر يناير من السنة الجارية .

 


و في خطوة سباقة من إدارة مهرجان ( كازا ستاند أب – Casa STAND UP ) سيتم الإحتفال بفنان مقتدر يكرم لأول مرة في مساره الفني الكبير الممثل الكوميدي إبراهيم خاي و ذلك بحضور شرفي للممثلة المقتدرة فاطمة وشاي المكرمة في الدورة الأولى من هذا المهرجان و التي ستقدم عرضاً فكاهياً مدته 20 دقيقة كإهداء من إدارة المهرجان .

للتواصل الإعلامي

المهدي شنتوف

06 64 73 54 98
chentoufelmehdi@gmail.com
chentoufelmehdi@yahoo.fr

 

 

 

 

 

 

 

 


Share |









أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات