لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

تكريم أبطال آسيا جـ2



من مبدأ أن الرياضة والتربية والمجتمع يصبون في منهل واحد قامت مدرسة العلماء الصغار الخاصة في حلب ومديرتها (جميلة زرقا) بتكريم فريق رجال نادي الإتحاد حاملي لقب كأس الإتحاد الآسيوي في مسرحها امام طلابها الذين يرغبون ويتمنون أن يصبحوا مثلهم ليرفعوا اسم بلادهم عالياً.

                          

وقد حضر التكريم الأستاذ مصطفى الكادري مدير التعليم الخاص في حلب والأستاذ محمد ديب دياب رئيس دائرة التربية الرياضية في حلب وعضو مجلس إدارة نادي الإتحاد سوزان الخال.

                      


كما قام لاعبوا نادي الإتحاد ومدربوه بتكريم اللاعبين واللاعبات في مدرسة العلماء الصغار بهدف تشجيعهم على متابعة هوايتهم وسعيهم نحو الأفضل فيما هم فيه ، وقد قدمت مديرة المدرسة جميلة زرقا درع المدرسة لمدرب الفريق الكابتن عبد اللطيف.
كما قامت إدارة نادي الإتحاد بتقديم أوسمة النادي للأستاذ مصطفى والأستاذ محمد والكابتن سعد سعد فلاحظنا بذلك حالة توأمة بين العلماء الصغار وبين نادي الإتحاد والذي عبروا عنه بقالب مكن الكاتو مرسوم عليه شعار المدرسة بالإضافة لشعار النادي.

                                

 كما بادر لاعبوا نادي الإتحاد مع الجهاز التدريبي والإداري بالتوقيع على كنزات طلاب المدرس على شكل اوتو غراف ، وأثناء التكريم وعند ورود اسم اللاعب رضوان قلعجي هبة عاصفة من التصفيق والتشجيع من قبل الطلاب وحتى من قبل المدرسين.

                              
وننوه إلى أنه قد غاب عن التكريم كل من اللاعب طه دياب واللاعب عبد القادر دردكه بسب التزامهم  بمباراة بين رجال سوريا ورجال العراق .

ونحن عالم نوح نوجه بطاقة شكر إلى الجهاز الرياضي والتدريبي في مدرسة العلماء الصغار الخاصة والمكونة من:
الكابتن حسن عبد اللطيف و الكابتنة سوزان الخال والكابتن أحمد الحسن بالإضافة إلى الكابتنة مريانا على جهودهم المبذولة في إنجاح التكريم.

 

 

تحرير أغيد شيخو- عالم نوح


Share |





التعليقات على تكريم أبطال آسيا جـ2


عن الملاعب
أندريس

الصور تستبين ان الملعب صغير ولكن مثل هذه المدرسة يجب أن تكون مليئة بالملاعب الكبيرة و الجميلة و انني أشكر هذه المدرسة


أفضل الأبطال
ورد

مما هذا التكريم الرائع تشكر مدرسة العلماء الصغار على هذا العمل الرياضي الرائع فهي الأفضل و الاروع على الاطلاق والشكر الجزيل للكوتش حسن عبد اللطيف والكوتش ماريانا وأتمنى الفيام بهذه الأعمل الرياضية الرائعة لتبقى أفضل مدرسة


تشكر
دجي ميدوو

تشكر موقع عالم نوح علي هذه اليغطيه الجميلة وتوجه با لشكر لاأدارة مدرسة العلماء الصغار الخاصة وكادرها التدريسي والتدريبي علي هذ الحفل والاستقبال الرائع لابطال اسيا كما توجه الشكر الجزيل للكوتش حسن عبداللطيف والكوتش سوزان الخال علي هذة الحفل الجميل وسلام ومع حبي للجيع الاصدقاء








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات