لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

ختام اجتماع من أجل حلب

في ختام اجتماع جمعية من اجل حلب وهم يهيئون للمهرجان الذي سيقام في منتصف آذار تحت عنوان"الأم المربية والمعلمة " كان لنا لقاء مع الأستاذ نور حجة مدير الأنشطة ومسؤول التنظيم والمتطوعين في جمعية من أجل حلب الذي تحدث إلينا عن المهرجان والتطوّع قائلاً:

 
اليوم هو الإجماع الأخير للمتطوعين في جمعية من أجل حلب والذي كنا نتجهز له منذ ما يقارب الشهر ونحن نقوم بتجهيزات المهرجان ، طبعاً هذا الاجتماع الأخير هو نقطة البداية للبدأ بمهرجاننا ، وقد لاحظنا أن المتطوعين متحمسون جداً للبدأ بنشاطات المهرجان حيث سيكون هذا النشاط هو النشاط الثاني لنا وبالتالي نحن طبعاً نكون قد تجاوزنا أخطاء النشاط الأول وسنعمل ما بوسعنا إلى إظهار هذا المهرجان بأبهى حلّة ممكنة ، وطبعاً سنبدأ بفعاليات المهرجان يوم الأربعاء بتاريخ 16-3 إلى 19-3 ونتمنى أن نوفق في هذه الفعالية.

وعن التنظيم قال:

من ناحية التنظيم سيكون لدينا ما بين الخمسين والمائة متطوع ومتطوعة يعنون بالأمور التنظيمية في المهرجان وسينقسمون إلى ثلاثة مجموعات فالمجموعة الأولى هي مجموعة التنظيم والمجموعة الثانية هي مجموعة الديكور المسرحي وتنظيم الدخول إلى المسرح والمجموعة الثالثة هي المجموعة الميدانية والتي ستساعد الشركات الراعية بتوزيع منتجاتها ، فنحن نركز كثيراً على ناحية التنظيم لأن التنظيم أساس نجاح أي فعالية فإذا كان التنظيم جيداً فالمهرجان سيرتقي إلى المستوى المطلوب .

أما عن الفعاليات المشاركة في المهرجان فقال:

سيكون موقع عالم نوح طبعاً هو السباق إلى طرح فعاليات المهرجان بكل تفاصيله وأيضاً سيكون هناك فنون جديدة ستطرح على الساحة ولم تكن موجودة من قبل أو هي نادرة هنا في حلب مثل الرقص التعبيري التي ستؤديها فرقة برواز لفنون الاداء والأدب هذه الفرقة المتميزة جداً وأقولها بشفافية تاماً فهي تحوي الكثير من المواهب المتميزة وتحتاج فقط إلى دعم ورعاية أكثر وإنشاء الله ستكون جمعية من أجل حلب هي أولى الداعمين والحاضنين لهذه الفرقة المتميزة التي ستشارك معنا في كثير من النشاطات الفنية والمسرحية والأدبية .

أخيراً :

أتمنى من كل من يقرأ هذه المقالة أن يضع الأمل دائماً صوب عينيه وان لا يفكر بالفشل أبداً فالإرادة القوية والتصميم على النجاح هما الذان يدفعاننا إلى النجاح دائماً رغم أي عوائق قد تعترضنا. 

 أغيد شيخو _ عالم نوح


Share |





التعليقات على ختام اجتماع من أجل حلب


ما شاء الله
قتيبة عكش

الله يعطيكم العافية بس على فكرة التنظيم السنة ناجح كتيييييييير


gad with you
ربيع

الله يوفقكم يارب مشكور أغيد ع الصور الحلوين








أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات