لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

سوري يتوج كملك جمال العالم2012

ملك جمال كوكب الأرض لعام 2012 من سوريا

 

حاز الشاب السوري عبدالله الحاج على لقب ملك جمال كوكب الأرض "Mr.plant" في فنزويلا حيث أقيم حفل الإنتخاب في مدينة ماراكاي ومن تنظيم منظمة الجمال العالمية يوم الجمعة 27/4/2012على مسرح منتجع برنسيسا بلازا, تم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية ومن ثم تم اختيار ملك جمال سوريا عبدالله الحاج  كأول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض "مستر بلانت "  في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة حيث تم افتتاح الحفل بعرض لاتيني راقص و قدم الحفل ملكة جمال فنزويلا ورئيس منظمة الجمال الدولية السيد مارتن ليون, حيث تخلل الحفل عرض باللباس الوطني حيث كان يرتدي ملك جمال سوريا زي أمير عربي ومن ثم عرض لباس السباحة ومن ثم عرض اللباس الرسمي .

 حضر الحفل حشد كبير من المجتمع الراقي في فنزويلا  ومن الجالية السورية واللبنانية، وبعد التتويج أقيمت احتفالية في النادي السوري في ماراكاي في فنزويلا ترحيبا بملك جمال سوريا وكوكب الأرض عبدالله الحاج, كما وحظي السيد عبدالله باهتمام كبير من قبل السفارة السورية حيث تلقى التهاني من قبل السيد سفير الجمهورية العربية السورية في كاراكاس وأعضاء السفارة بالإضافة إلى رئيس النادي السوري في ماراكاي والجالية السورية .

سيقوم ملك جمال كوكب الأرض عبدالله الحاج بتقديم حفل ملك وملكة جمال فنزويلا في كاراكاس ومن ثم التوجه للصين للترويج للقب في احتفالية تقيمها له منتجعات المشن هيلز  وبعدها سيتوجه لأسبوع الموضة في لندن ومن ثم يبدأ بتصوير برنامجه الرمضاني الجديد مع عدة نشاطات عالمية كونه أول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض كما وسيقوم أيضاً بالسفر لجمهورية الدومينيكان العام المقبل لتتويج ملك جمال كوكب الأرض لعام 2013 .

يذكر أن عبدالله الحاج عارض أزياء عالمي حائز على عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية في العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سوريا, كما وأنه معد و مقدم برامج في التلفزيون السوري، من أشهر برامجه تكسي رمضان و برنامج عالموضة, كما وأنه دخل مجال التمثيل هذا العام من خلال تمثيله في مسلسل الشبيهة للمخرج فراس دهني الذي سيعرض في رمضان المقبل على الفضائيات العربية, كما ويستعد الآن لإطلاق أغنيتين جديدتين كخطوة أولى له في عالم الغناء .

وقد صرح عبدالله الحاج ملك جمال كوكب الأرض أن المشاركة في أحداث عالمية كهذه في غاية الصعوبة حيث أن جميع دول العالم تشارك فيها وممثليها يلقون الدعم الكبير من دولهم والمنافسة كانت قوية جداً لكنه استطاع بإيمانه الكبير بالله عز وجل وما يتمتع به من مقاسات جسدية عالمية تؤهله للفوز و إصراره على تمثيل سوريا بأفضل صورة، وهذا كما يعتبره واجباً وطنياً،  وحسب قوله أن السوريين أشخاص أذكياء وناجحون في كل دول العالم .

و أكد الحاج أيضا أن للقب الذي فاز به أهمية كبيرة كونه سيحمل اسم سوريا في كل أنحاء العالم وهو يعتبر أول سوري وعربي حاز على لقب ملك جمال كوكب الأرض لأول مرة في التاريخ .

وصرح"الحاج" أنه سيعمل جاهداً على إظهار الوجه الحضاري والسياحي لسورية وتعريف العالم أجمع بجمال ورقي سورية  وتمنى أيضاً أن تنتهي الأزمة في سورية وتعود أجمل مما كانت وأهدى فوزه للشعب السوري .

بيان صحفي

متابعة: أغيد شيخو_ عالم نوح


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات