لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

مدرب ألعاب القوى رشيد شريح و صالة الأسد

ونتابع تغطيتنا لدورة الرياضة المجانية التي تقيمها صالة الأسد ونقدم بعض أبطال المستقبل في ألعاب القوى والمدرب رشيد شريح في ملاعب ستاد الحمدانية.

المدرب رشيد شريح مدرب منتخب مدارس حلب :

قمنا بافتتاح دورات تدريبية صيفية في مديرية التربية ونقوم بالتدريبات في ملعب الحمدانية، نقوم بالتدريب على ثلاثة فترات وهي فترتان صباحيات وفترة مسائية وهي على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع للذكور والإناث وعلى الرغم من وجود بطلات كثر على مستوى حلب وسوريا وحتى على مستوى العالم إلا أننا لا نجد الإقبال الموجو منه من قبل الأهالي وخاصة في فترات الصيف إذ أن هكذا تدريبات تكون منتشرة أكثرة ومستقطبة أكثر أثناء افتتاح المدارس وأعتقد أن ذلك يعود إلى طبيعة المنطقة وطبيعة الأهالي وتقبلهم لألعاب القوى بالنسبة لإناث.

الطفل حسام شبلي :

إن الأستاذ رشيد لا يبخل علينا بشيء لذلك يجب علينا أن نقدّم أقصى ما لدينا من أجل رفع طاقاتنا وتصقيلها ولنشارك بالبطولات على مستوى سوريا والعالم ونحصد الجوائز وأنا متفائل جداً من هذه الناحية وأبذل قصارى جهدي لأصل إلى مراكز متقدّمة .

الطفل عبد الله قرموز :

أشكر الأستاذ رشيد وفريق التدريب الذي تعب معنا كثيراً وبفضلهم حصلنا على مراكز وبطولات وكانت آخر مشاركة لنا هو حصولنا على المركز الأول للمسافات الطويلة على مستوى مدارس حلب وأشكرهم جزيل الشكر على كل ما قدموه لنا .

أحمد صقّال لاعب قرص :

نتمنى من خلال هذه التدريبات التي نقوم بها ولا نقصّر أبداً أن نحصل على المراكز الأولى ونشارك في البطولات وطبعاً هذا يأتي نتيجة التدريب المستمر والصبر والالتزام بالتدريبات وبنصائح المدربين.

عبد الجبار الأحمد لاعب مائة متر :

من خلال مشاركتي في عدد من البطولات على مستوى المرحلة الابتدائية والإعدادية حصلت على مراكز أولى فيها وأتمنى أن أتابع في هذه الرياضة التي أحبها كثيراً وأن أصبح محترفاً فيها قدر الإمكان .


كما التقينا بالأستاذ عماد نيال مشرف المجمع الخيري الإسلامي لدار الأيتام حيث قال :

لبينا دعوة مديرية التربية بخصوص الدورات التدريبية التي تقيمها في ملاعبها وصالاتها، ونقوم نحن بإرسال مجموعات إلى هنا تتراوح مابين مجموعات لألعاب القوى و الجمباز بالإضافة إلى لعبة الريشة وتقوم المديرية بدورها بإرسال المدربين والخبراء والمشرفين على التدريبات أي أننا نتعاون فيما بيننا دائماً للنهوض بالطاقات الشابة ودعمها قدر الإمكان، وأود أن أوجه من خلال موقعكم دعوة إلى كل الأهالي إلى إرسال أبنائهم إلى ملاعب وصالات حلب والقطر أجمع وجميع الأبواب مفتوحة لهم دائماً حتى أنهم يمكنهم حضور التدريبات وحتى المشاركات التي من الممكن أن نشارك فيها خارج نطاق المحافظة ونتمنى أخيراً أن يكون لدينا أبطال على مستوى القطر وعلى مستوى العالم في المستقبل إن شاء الله .



لقاء : نوح حمامي
تحرير: أغيد شيخو_ عالم نوح


Share |











أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات