لقاءات
أصدقاء البيئة والعلوم
سير ذاتية
مشاركات أدبية
تغطيات
أخبار سريعة
القائمة البريدية
Username



E-mail



التصويت
ماذا نقنرح لنتطور أكثر

تغيير واجهة الموقع

تغيير اسلوب الكتابة

الإهتمام بالفن أكثر من الأدب

جميع ما تم ذكره سابقاً

الإعلانات

ورق الجدران

يعتبر ديكور ورق جدران الحمامات واحد من الحلول المثالية لتغطية جدران الحمامات فهو يعطي شكلا مميزا ولا يكلف الميزانية الكثير، كما أن تغطية جدران الحمامات بورق الحائط لا تحتاج وقتا كبيرا؛ نظرا لأن الحمامات من أصغر غرف البيت مساحة.


وهذه أسس ديكور ورق جدران الحمامات: مراعاة توافر عنصر السهولة في تنظيف ورق جدران الحمامات لأن الحمامات مكان يستخدم من كل أفراد الأسرة خلال اليوم.

• الحرص على تناسب حجم وشكل ورق جدران الحمامات مع مساحة الحمامات، فالحمامات الكبيرة يبدو اصغر حجما باستخدام ورق جدران الحمامات من الحجم الكبير بألوان زاهية.والحمامات الضيقة تبدو أكثر اتساعا باستخدام ورق جدران الحمامات الغير منقوش أو المزود بتأثيرات النقوش الصغيرة بالألوان الفاتحة بالإضافة إلى عامل الإضاءة الجذاب الذي يخلق شعورا باتساع الحمامات.

                  

• الاهتمام بتغطية جدران الحمامات الكبيرة وتنويعها من خلال تغطية أحد الجدران بورق جدران الحمامات وطلاء باقي الجدران مع وضع مرآة على الجدار المقابل لورق الجدران ليعكس الضوء على الجدار المطلي.

التركيز على توافر عامل الإضاءة، فالإضاءة من أكثر العوامل المؤثرة في اختيار ورق جدران الحمامات، فالحمامات التي لا تدخلها الإضاءة الطبيعية وتعتمد اعتماد كلي على إضاءة المصابيح يفضل معها استخدام ورق جدران الحمامات برسوم كبيرة وألوان ساطعة، والحمامات التي تصلها الإضاءة الطبيعية يفضل معها استخدام ورق جدران الحمامات بنقوش بسيطة وحجم صغير.

             



• ملاحظة أن اختلاف الأشخاص المستخدمين للحمام ينعكس على اختيار شكل ولون ورق جدران الحمامات فورق جدران حمامات الأطفال يناسبه أشكال الأطفال والرسومات الكرتونية المرحة بعكس اختيار ورق جدران الحمامات الملحقة بغرف النوم الرئيسية التي تتسم بالفخامة.

 

            



• مراعاة تناسق ورق جدران الحمامات مع أجزاء ديكور الحمام الأخرى كي تكون وحدة ديكورية متكاملة.

   

 

 


Share |









أدخل النص المبين في الصورة أعلاه في هذا الحقل:




معارضي
زيارة مع دليل
مدن
أفلام عالم نوح
Odeco
كتبنا
عالميات
اللوحة الكبيرة تنتظرني عصام طنطاوي
الفنان التشكيلي الأردني عصام طنطاوي 2006 - 244 x 122 cm مع أن اللوحة الكبيرة تنتظرني في غرفة الرسم .. وكنت بدأت بها منذ ثلاثة أيام ، أصعب مرحلة في اللوحة اجتياز حاجز البداية وقد تجاوزتها ، ولكن بدأت إشكاليات جديدة .. كيف أٌكملها ؟ أجلس أمامها طويلاً ، أرسم تفاصيلها بعينيّ ، قبل أن أتجرأ على لمسها .. أضعها مقابل سريري ويظل الجدل البصريّ محتدماً بيننا ، أغفو وهي في خاطري وأحلامي .. صحيح أنني اتفقت مع الفندق على سعر معين قبضت نصفه قبل أن أبدأ بها .. ولكنها ليست وظيفة أذهب اليها في مواعيد معينة ، أو حرفة أتقنها ، هي أولاً وأخيراً لوحة جديدة ستحمل اسمي ، أريد أن أفرح بها ، أن أشعر بالدهشة في اكتشاف لون جديد .. منطقة جديدة مختلفة لم أدخلها من قبل ، لا أفكر أبداً بالسعر ولا بأي شي آخر ..لاجديد في الفن بالمعنى المطلق ، اللعبة في التفاصيل وتونات الألوان .. والتكوين هي حالة قلق لذيذة يعي المزيد

بحث

بحث في العناوين فقط

الإعلانات